رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:07 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
«التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات التكنولوجية مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

القمة 122.. معلومات عن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم أمين عمر، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 44 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز فى 13 لقاء، وتعادل في 5، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 35 هدفا، واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

2- يدخل الأهلي مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 4 وخسر لقاءين، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبت شباكه 13 هدفا.

3- حقق الزمالك الفوز على سموحة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة العشرين، سجل للأبيض أشرف بن شرقي في الدقيقة 17، وطارق حامد في الدقيقة 42، وأحرز هدف الفريق السكندرى مصطفى فتحي في الدقيقة 20.

4- نجح الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ20، سجل ثنائية الأحمر، بدر بانون في الدقيقة 50، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 55، وأحرز هدف زعيم الثغر، محمد الصباحى في الدقيقة 92.

5- أشرف بن شرقي، يحتل صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

6- محمد شريف هداف لفريق الأهلى هذا الموسم، برصيد 9 أهداف.