×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 12:00 مـ 26 ربيع آخر 1443هـ
كورة وملاعب

كابتن ليفربول.. محمد صلاح يحسم قرار الرحيل

صلاح
صلاح


كشف محمد صلاح نجم وكابتن ليفربول عن مصيره مع الفريق قائلا :أنا الآن ألعب لفريق ليفربول وأحب هذا النادي كثيرًا، علينا أن نعتمد على أنفسنا في المباريات المقبلة، ولا نعتمد على أحد، ولا ننتظر أي خدمات من فرق أخرى"

وأعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد، وهدفه في مرمى هندرسون، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس.


وانتهت مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدفين للريدز على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز "طالع تقرير المباراة".

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "مانشستر يونايتد أراح لاعبيه أمام ليستر سيتي من أجل هذه المباراة، لأنهم كانوا يريدون عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ما حدث كان حافزًا بالنسبة لنا، خضنا المباراة من أجل الفوز وهذا ما تحقق في النهاية، أتمنى أن يكون تسجيلي علامة لما هو قادم، لأنني كنت أعاني من سوء حظ و(نحس)، لكن تمكنت من التغلب عليه".

وأكمل: "المرحلة المقبلة لا تقبل أي شيء سوى الانتصارات، والأهم هو فوز الفريق، ولم أعلم أي شيء فيما يخص أنباء تأجيل المباراة".

وأوضح: "لم أتابع الأخبار أو مواقع التواصل الاجتماعي قبل المباراة بيومين، كنت أستعد لمباراة مانشستر يونايتد، ولم يكن لدي معلومة بشأن تأجيلها".

وأردف: "فخور بأنني لعبت مع ليفربول 200 مباراة، حققت ألقابًا وأرقامًا جيدة، وكنت أعمل كثيرًا من أجل ما وصلت له الآن".

واختتم موجهًا حديثه للمشجعين العرب: "أهنئ الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر، وكل عام والجميع بخير

محمد صلاح ليفربول

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:00 مـ
26 ربيع آخر 1443 هـ 01 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes