الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يكشف موقف صلاح محسن من مواجهة صن داونز

أكد الجهازالطبي للأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق لا يعاني من أية إصابات أوأزمات صحية موضحًا أن الأمر لم يتعدَ ارتفاع في درجة حرارة اللاعب أمس الجمعة لكن حالته استقرت حاليًا.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن صلاح محسن خضع لمسحة طبية رفقة جميع لاعبي الفريق وجاءت نتيجتها سلبية ليتأكد عدم إصابة اللاعب أوغيره من الفريق بفيروس كورونا أو معاناته من أية أزمات صحية تُهدد مشاركته في لقاء صن داونز الليلة.

وضم موسيمانى 25 لاعباً لقائمة الأهلى أمام صن داونز الليلة، وهم: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هانى ومحمود متولى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدى قفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايى وأحمد نبيل كوكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.