×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 ديسمبر 2022 10:43 مـ 8 جمادى أول 1444هـ
روسيا تُعلن إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية واعتراض 8 قذائفدولة كبري تُعلن تجهيز 30 ألف جندي للدفاع عن «الناتو»نبأ مؤسف بشأن نجل زعيم الإخوان بتونس راشد الغنوشيتعرف علي.. تفاصيل شخصية أحمد السقا وريم مصطفي في مسرحية”سيدتى الجميلة”أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ”رهبة”التعليم العالي: مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للقيادات النسائية في التعليم العالي بالمملكة المغربيةالتعليم العالي: الإعلان عن الكشوف النهائية للانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحاليمايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقةوزير التعليم العالى يُلقي كلمة مُسجلة فى افتتاح فعاليات منتدى الاستثمار فى التعليم العالى بلندنالتعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق 3 كيانات جديدة في المنيارئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون جديدة بين ”بيبسيكو مصر” و”إيتيدا” لتعزيز مكانة مصر الدولية في تقديم خدمات التعهيد للأسواق الإقليمية والعالميةمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يعلن عن إطلاق برنامج زمالة MENA Scholars
صحة وجمال

هذه الأكلات تخلصك من السيلوليت

السيلوليت
السيلوليت

السيلوليت من المشاكل التي تواجه السيدات بعد الحمل ويظهر على البطن والساقين والأرداف.
وهوعبارة عن دهون، حيث تتراكم الخلايا الدهنية، فتضغط على الجلد بينما يتم سحب الحبال الضامة الليفية التي تربط الجلد بالعضلات وهذا يخلق المظهر غير المستوي على الجلد.

وتلعب الهرمونات والجينات ونسيج الجلد ونوع الجسم دورا في تحديد ما إذا كان الشخص سيصاب بالسيلوليت ومدى شدته، والنظام الغذائي له دور رئيسي أيضا.

إذن ما الذي يجب أن يأكله أولئك الذين يريدون تقليل ظهور السيلوليت؟

فيما يلي الأطعمة التي يجب إضافتها إلى النظام الغذائي للحصول على أفضل النتائج، واثنان يجب تجنبهما.

- الماء:

يؤدي الجفاف إلى جعل السيلوليت يبدو أسوأ، لذا فإن شرب الكثير من الماء والبقاء رطبا هو مفتاح المعركة من أجل بشرة ناعمة.

- نخالة الشوفان:

تنصح كيت شابلاند، مبتكر خطة Cellu-Lite، باعتماد نخالة الشوفان كجزء من النظام الغذائي، وهذا لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين ويمتص ما يصل إلى 20 ضعف حجمه من الماء.

واحتباس السوائل هو أحد العوامل التي تؤدي إلى ظهور السيلوليت، لذا فإن إضافة الشوفان إلى النظام الغذائي كل يوم يمكن أن يساعد.

الأسماك الزيتية:

فتناول الدهون الصحية مهم في مكافحة السيلوليت، ويرتبط هذا مرة أخرى بالترطيب واحتباس الماء، وهي مشكلات تظهر مرارا وتكرارا عند الحديث عن السيلوليت.

وتشجع الدهون الصحية السوائل على البقاء في خلايا الجلد بدلا من الخلايا الدهنية، ما يؤدي إلى بشرة أكثر امتلاء ونعومة، وبالتالي سيكون ظهور السيلوليت على الجلد أقل.

- الكربوهيدرات والملح:

أشارت كيت في حديثها إلى Get the Gloss: "نعلم أن الكربوهيدرات يمكن أن يحفز الجسم على الاحتفاظ بالسوائل، مثل الملح، ما يتسبب في تراكم السوائل وحبسها، وستشجع بعض الأطعمة على إنقاص وزن الماء لأنها تتمتع بنوعية مدرة للبول".

لذا حاول تناول الملح عند الحد الأدنى من المقادير، ولا تعتمد بشدة على الكربوهيدرات عند التخطيط لوجباتك.

السيلوليت السيلوليت علاج السيلوليت والخطوط البيضاء السيلوليت ما هو

مواقيت الصلاة

الخميس 10:43 مـ
8 جمادى أول 1444 هـ 01 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman
CIB
CIB