الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة العربية تشيد بجهود مصر في مساندة الشعب الفلسطيني

أشاد السفيرحسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية بالدورالذي قامت به عدة دول عربية في مقدمتها مصر في مساندة الفلسطينيين ودعمهم في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة خاصة ضد قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وقال السفير حسام زكي - في تصريح على هامش مشاركته في الجلسة التي عقدتها الجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين وزعته الجامعة العربية - إن " الأمين العام للجامعة السيد أحمد أبو الغيط يثمن بشكل خاص الجهود الحثيثة التي بذلتها ولا تزال كل من مصر والأردن وقطر لحقن الدماء الفلسطينية ووقف المواجهات وإطلاق النار في إطار من الحفاظ علي المصالح الفلسطينية".

وأضاف السفير زكي أن " الأزمة الأخيرة كشفت عن التفاف عربي كامل حول القضية الفلسطينية، على المستويات الشعبية والرسمية". وأكد الأمين المساعد أن "الفلسطينيين أظهروا بطولة في مواجهة الآلة العسكرية الإسرائيلية التي ارتكبت انتهاكات وخروقات مشينة للقانون الدولي الإنساني لابد أن تتحمل المسئولية عنها ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.