×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 8 ديسمبر 2023 12:14 مـ 25 جمادى أول 1445هـ
مقتل أسير إسرائيلى خلال محاولة جنود الاحتلال تحريرهالأرصاد: طقس اليوم لطيف والصغرى بالقاهرة 15 درجةالأهلى في مهمة صعبة أمام شباب بلوزداد الليلة فى دوري الأبطالمحمد عدوية يطرح قبطان سفينتي ويؤكد: هناك مفاجآت الفترة القادمةهنادى مهنا تشارك في رمضان القادم بمسلسل ”الف ليلة وليلة”شنايدر إلكتريك وماجنوم العقارية يستعرضان شراكتهما الرائدة في قطاع المباني الذكية خلال مشاركتها في مؤتمر COP28شنايدر إلكتريك توقع مذكرة تفاهم مع ريدكون بروبرتيز لتعزيز الاستدامة بمشروع جولدن جيت باستخدام حلول برمجياتAVEVA المتطورة«غرفة التطوير العقاري» تستعرض خطة عملها للعام الجديد مدفوعة بنجاحات قوية حققتها خلال 2023نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من مرض السرطانبالصور..توقيع اتفاقية جديدة بين ”تطوير مصر” و”شنايدر إلكتريك” لتطبيق أحدث حلول المدن المستدامة بمشروع إلمونت الجلالةالبابا تواضروس يوجه كلمة لأقباط مصر قبل إنطلاق الانتخابات الرئاسية 2024كورونا يعود من جديد ويهدد حياة الآلاف في هذا البلد
الأخبار

فنان شهير مدافعا عن يسرا : أنا موجوع علي سمير غانم لكن رقصت وغنيت ليلة وفاته

سمير غانم
سمير غانم

كشف السيناريست تامر حبيب عن عن موقفه من الجدل المثار حول عدد من الفنانين ممن شاركوا في جنازة الفنان سمير غانم ثم ذهبوا مساء لحضور فرح وتعرضوا لانتقادات كبيرة وعلى رأسهم الفنانات يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين.

وكتب تامر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما أموت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً.. وأنا هابقي مبسوط قوي».

وأضاف : طيب.. أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة ؟».

يذكر أن عدد من الفنانين شاركوا في حفل زفاف بعد ساعات من حضور جنازة النجم الكبير سمير غانم وهو ماعرضهم للانتقادات خاصة أن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة غانم لاتزال في المستشفى ولم تتمكن من حضور الجنازة.

تامر حبيب سمير غانم يسرا

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:14 مـ
25 جمادى أول 1445 هـ 08 ديسمبر 2023 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns clean clean coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture bargail bargail bargail bargail bargail bargail bargail click here click here click here click here
CIB
CIB