×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 08:40 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

فنان شهير مدافعا عن يسرا : أنا موجوع علي سمير غانم لكن رقصت وغنيت ليلة وفاته

سمير غانم
سمير غانم

كشف السيناريست تامر حبيب عن عن موقفه من الجدل المثار حول عدد من الفنانين ممن شاركوا في جنازة الفنان سمير غانم ثم ذهبوا مساء لحضور فرح وتعرضوا لانتقادات كبيرة وعلى رأسهم الفنانات يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين.


وكتب تامر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما أموت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً.. وأنا هابقي مبسوط قوي».

وأضاف : طيب.. أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة ؟».


يذكر أن عدد من الفنانين شاركوا في حفل زفاف بعد ساعات من حضور جنازة النجم الكبير سمير غانم وهو ماعرضهم للانتقادات خاصة أن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة غانم لاتزال في المستشفى ولم تتمكن من حضور الجنازة.

تامر حبيب سمير غانم يسرا

مواقيت الصلاة

الخميس 08:40 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes