رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:50 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

تفاصيل مرعبة جديدة فى واقعة العثور على جماجم و رفات الموتى أسفل الطريق الحر بقليوب

أرشد المقاول المتهم بإلقاء الجماجم ورفات الموتى أسفل الطريق الحربقليوب بمحافظة القليوبية عن نقل جزء منها إلى مكان آخر بالقرب من المحطة الوسيطة بمسطرد بحي شرق شبرا حيث تم العثور على 62 جمجمة بحي شرق، و32 بقليوب.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية نقل الرفات والجماجم التي عثر عليها ملقاة أسفل الطريق الحر بقليوب، وأرشد المقاول المتهم بنقلها إلى مكان آخر بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد بحي شرق.
و أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس المتهم فى واقعة القاء جماجم ورفات للموتى بالطريق الحر بمنطقة أم بيومى بقليوب 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتبين قيام المتهم بالاستيلاء على مقابر الصدقة بمنطقة دمنهور- شبرا للإتجار فيها وإلقاء الرفات والجماجم والعظام أسفل الطريق الحر بقليوب.

وأشارت التحقيقات أنه لا صحة لما أثيرعن نقل هذه الجماجم والمخلفات كان بواسطة سيارة تتبع الأجهزة التنفيذية بالقليوبية وهو محض إفتراء من بعض وسائل التواصل الاجتماعي.
من جانبها انتقلت أجهزة الأمن ومسؤولي حي شرق شبرا الخيمة وتم التحفظ على الكمية المتواجدة في الأرض الفضاء وجمعها ونقلها وفق قرار النيابة وإعادتها لمقابر الصدقة بمنطقة دمنهور شبرا بحي غرب شبرا وإعادة دفنها وتنظيف مكان الواقعة.
وأصدرت محافظة القليوبية بيانا كشفت فيه تفاصيل واقعة العثور على رفات وجماجم جثث أسفل الطريق الحر، بمنطقة أم بيومي بقليوب، أدانت فيه الجريمة التي ثبت تورط مقاول فيها، حيث استولى على مقابر صدقة بحي غرب شبرا بغرض الإتجار وألقى محتوياتها في الطريق العام.
وقالت المحافظة إن الواقعة تثير الحزن والأسى على تلك الجريمة النكراء وعدم احترام حرمة الأموات كما تبين من المعاينة أن الرفات تخص سيدات ورجال وأصدرت النيابة العامة قرارا بالتحفظ على الرفات ونقلها إلى مقابرها الأصلية بحي غرب شبرا الخيمة وهي مقابر صدقة.