×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 15 يونيو 2021 09:56 مـ 5 ذو القعدة 1442هـ
الأخبار

تفاصيل مرعبة جديدة فى واقعة العثور على جماجم و رفات الموتى أسفل الطريق الحر بقليوب

الموجز

أرشد المقاول المتهم بإلقاء الجماجم ورفات الموتى أسفل الطريق الحربقليوب بمحافظة القليوبية عن نقل جزء منها إلى مكان آخر بالقرب من المحطة الوسيطة بمسطرد بحي شرق شبرا حيث تم العثور على 62 جمجمة بحي شرق، و32 بقليوب.


وأعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية نقل الرفات والجماجم التي عثر عليها ملقاة أسفل الطريق الحر بقليوب، وأرشد المقاول المتهم بنقلها إلى مكان آخر بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد بحي شرق.
و أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس المتهم فى واقعة القاء جماجم ورفات للموتى بالطريق الحر بمنطقة أم بيومى بقليوب 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتبين قيام المتهم بالاستيلاء على مقابر الصدقة بمنطقة دمنهور- شبرا للإتجار فيها وإلقاء الرفات والجماجم والعظام أسفل الطريق الحر بقليوب.


وأشارت التحقيقات أنه لا صحة لما أثيرعن نقل هذه الجماجم والمخلفات كان بواسطة سيارة تتبع الأجهزة التنفيذية بالقليوبية وهو محض إفتراء من بعض وسائل التواصل الاجتماعي.
من جانبها انتقلت أجهزة الأمن ومسؤولي حي شرق شبرا الخيمة وتم التحفظ على الكمية المتواجدة في الأرض الفضاء وجمعها ونقلها وفق قرار النيابة وإعادتها لمقابر الصدقة بمنطقة دمنهور شبرا بحي غرب شبرا وإعادة دفنها وتنظيف مكان الواقعة.
وأصدرت محافظة القليوبية بيانا كشفت فيه تفاصيل واقعة العثور على رفات وجماجم جثث أسفل الطريق الحر، بمنطقة أم بيومي بقليوب، أدانت فيه الجريمة التي ثبت تورط مقاول فيها، حيث استولى على مقابر صدقة بحي غرب شبرا بغرض الإتجار وألقى محتوياتها في الطريق العام.
وقالت المحافظة إن الواقعة تثير الحزن والأسى على تلك الجريمة النكراء وعدم احترام حرمة الأموات كما تبين من المعاينة أن الرفات تخص سيدات ورجال وأصدرت النيابة العامة قرارا بالتحفظ على الرفات ونقلها إلى مقابرها الأصلية بحي غرب شبرا الخيمة وهي مقابر صدقة.

 

جريمة جماجم رفات الموتى الطريق الحر بقليوب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:56 مـ
5 ذو القعدة 1442 هـ 15 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes