×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:20 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
الأخبار

عاجل .. جريمة فساد تهز السعودية .. الملك يتدخل ويأمر بالقاء القبض على أحد امراء الأسرة الحاكمة

الموجز

شهدت السعودية، هزة غير مسبوقة بعد صدور أمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بسجن أمير من الأسرة الحاكمة “آل سعود”.

وجاء أمر “الملك سلمان” بالموافقة على قرار صادر من “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” السعودية، والتي أثبتت حصوله على مؤهل دراسي مزور، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأشارت الوكالة إلى الأمير السعودي الذي يحمل لقب “صاحب سمو ملكي” -وهي مرتبة رفيعة في “آل سعود”- انتفع من مؤهل دراسي مزوّر عن طريق وافد في السعودية.

وأضافت “واس”: أن “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” عاقبت الأمير السعودي “صاحب سمو ملكي” بسجن لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها 100.000 ريال، بعد موافقة “الملك سلمان”.وختمت وكالة الأنباء السعودية، بأن “هيئة مكافحة الفساد” عاقبت الوافد الذي سهّل حصول الأمير السعودي على الشهادة المزورة بالسجن لمدة عام وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

السعودية ـ أمر ملكي ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ الأسرة الحاكمة

مواقيت الصلاة

الأحد 10:20 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB