الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 06:23 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. جريمة فساد تهز السعودية .. الملك يتدخل ويأمر بالقاء القبض على أحد امراء الأسرة الحاكمة

شهدت السعودية، هزة غير مسبوقة بعد صدور أمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بسجن أمير من الأسرة الحاكمة “آل سعود”.

وجاء أمر “الملك سلمان” بالموافقة على قرار صادر من “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” السعودية، والتي أثبتت حصوله على مؤهل دراسي مزور، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأشارت الوكالة إلى الأمير السعودي الذي يحمل لقب “صاحب سمو ملكي” -وهي مرتبة رفيعة في “آل سعود”- انتفع من مؤهل دراسي مزوّر عن طريق وافد في السعودية.

وأضافت “واس”: أن “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” عاقبت الأمير السعودي “صاحب سمو ملكي” بسجن لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها 100.000 ريال، بعد موافقة “الملك سلمان”.وختمت وكالة الأنباء السعودية، بأن “هيئة مكافحة الفساد” عاقبت الوافد الذي سهّل حصول الأمير السعودي على الشهادة المزورة بالسجن لمدة عام وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy