×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 12:08 مـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هالة صدقى تتمرد وترفض الذهاب لبيت الطاعة.. اعرف الحقيقة

هالة وزوجها
هالة وزوجها

ردت الفنانة هالة صدقي على الدعوى المقامة من زوجها المقيم في أمريكا بطلبه لها فى بيت الطاعة قائلة: "حاجة كوميدية، وأنا بالنسبة لي الموضوع قلب لكوميديا".


وأكدت في مداخلة هاتفية لها مع سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" أن مثل هذه القوانين إهانة للمرأة، موضحة أن زوجها يبحث عن الشهرة وقد يكون يعاني مرضا معينا.

وقال أحد المحامين المتخصصين في الأحوال الشخصية أن دعوى زوج الفنانة هالة صدقي بطلبها في بيت الطاعة باطلة : "لا يوجد في طائفة من طوائف الأقباط أن تخضع الزوجة لبيت الطاعة، فالمسيحيون بكافة طوائفهم لا يعرفون نصا بذلك".

وأشارت صدقي، إلى أن ما يفعله طليقها ما هو إلا هراء، أو محاولة لتنفيذ بعض الطلبات الخاصة به، ساخرة: "أنا موافقة على شقة الطاعة ولكن أين هي شقة الطاعة، فما يفعله ضياع لوقت ومجهود القضاة".

كان زوج الفنانة هالة صدقي المقيم في أمريكا سامح سامي، طالبها في "بيت الطاعة"، حيث اعترف الأخير بأنه لا زال زوجًا لها على الرغم من قيامه بتطليقها في "بث مباشر"، من مقر إقامته في الولايات المتحدة
الأمريكية منتصف أبريل الماضي.

وأقدم زوج هالة صدقي، على التأكيد بأنها زوجته ما زالت في عصمته شرعًا وقانونًا، في دعوى قضائية جديدة قام برفعها ضدها وهي طلبها في "بيت الطاعة"، موجهًا لها إنذارًا رسميًا بالتنفيذ.

ونشرت هالة صدقي منصوص الإنذار الذي وصلها بشأن تلك القضية، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث سخرت منه بكلمات أرفقتها في تعليق لها، مشيرة إلى أن هذا الخبر "سيئ" لكل مَن طلبها للزواج الفترة الماضية

هالة صدقي حضرة المواطن بيت الطاعة

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:08 مـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes