الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

انفراد .. أخبار سارة يزفها الرئيس للشعب خلال أيام

كشفت مصادر رفيعة المستوى أن الرئيس السيسى حريص على المتابعة اليومية للأحوال المعيشية للمواطنين وتلبية كافة الخدمات اللازمة لهم بشكل عاجل وأنه يتلقى تقارير بشكل مستمر وتفصيلى عن كل صغيرة وكبيرة وأنه بصدد اعلان أخبار سارة للمواطنين بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيه .

ومن جهته كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية، حجم الزيادة في رواتب العاملين في الدولة، مؤكدا الدولة تعمل على تحقيق مستوى حياة أفضل للمصريين.
وأضاف معيط أن الحد الأدنى 250 جنيها وتزيد من الدرجات الأعلى درجة وتصل 650 جنيها، موضحا أن ستكون أقل قيمة العلاوة الدورية بقيمة 250 جنيها وتتزايد حسب الدرجات.
وأكد وزير المالية، أن 28 مليار جنية قيمة زيادة المرتبات للموظفين خلال السنة المالية المقبلة، لافتا إلى أن مصر لديها مشروعات كبرى وتحقق معدلات نمو مرتفعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.