الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:42 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. انطلاق فعاليات اجتماع القاهرة الخامس لرؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية

تنظم المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار سعيد مرعي غدا السبت الاجتماع الخامس رفيع المستوى لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الأفريقية والذى يستمر حتى 16 يونيو الجارى لمناقشة مجموعة من المحاورالهامة أبرزها ملف مكافحة الإرهاب وتوزيع اللقاح المضادة لكورونا على الشعوب الأفريقية.

وأعلن المستشار عادل عمرالشريف نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا إن 40 دولة تشارك في اجتماع القاهرة الخامس رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية كما أن المؤتمر سيتيح مشاركة الدول التي عانت من صعوبة السفر عبر "الفيديو كونفرانس".

ستناقش الدورة الحالية تغييرالفكر القضائي وتحقيق أعلى مستوى من الحماية القضائية والتعديلات التشريعية المطلوبة مبينًا أن أجندة الاجتماع ستشهد جلسات على مدى 3 أيام عمل لاستخلاص مقررات المؤتمر وتضمينها البيان الختامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة