الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد ينفصل عن شيكو ويخوض أولى بطولاته.. اعرف التفاصيل

يقوم الفنان هشام ماجد لخوض بتقديم بطولة عمل سينمائي جديد يحمل عنوان "حامل اللقب"، ويعد هو أول فيلم يشارك في بطولته دون صديقه الفنان شيكو، الذي اعتاد أن يشاركه البطولة في كل أعماله السينمائية كثنائي.

وتقوم الفنانة دينا الشربيني بدور البطولة النسائية أمامه ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل تصوير أول المشاهد خلال شهر يوليو المقبل، بقيادة المخرج هشام فتحي، ويظهر هشام ماجد بدور جديد ومختلف وبعيد تمامًا عن الكوميديا، حيث تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق وبه لمسة كوميديا بسيطة بطبيعة.

وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد مسلسل "اللعبة 2"، الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي وجسد صراعًا بين عائلتي «مازو»، و«وسيم» حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.