رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:15 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

رامي جمال يظهر بـ”لوك” بهاء سلطان.. اعرف التفاصيل

يقوم عدد من الفنانين بتغيير إطلالتهم كل فترة، حيث نشر الفنان رامي جمال صورة عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" ظهر فيها بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور خلال السنوات الماضية، حيث ظهر بشعر طويل.

كتب رامي جمال مازحا في التعليق على صورته: "أخويا بهاء سلطان"، قاصدا أنه أصبح يشبهه بنفس تسريحة الشعر واللحية الخفيفة.

وعاق على صورة رامي جمال بعض الفنانين ومنهم المطرب أحمد جمال الذي كتب: " سمعنا حتة من أغنية لو يعني زارع "، في إشارة إلى أغنية "يا اللي بايع" لبهاء سلطان، ليرد رامي جمال مؤكدا أن التشابه ليس في الملامح فقط.

أوضح معلقًا: " ما أنا لسه منزل أغنية اسمها دقيقة واحدة، وكان اسمها دقيقه تانية علشان ٣ دقايق محجوزة".