×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 02:34 مـ 21 صفر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

طبيب الأهلي المصري: أفشة وطاهر جاهزان لمواجهة الترجي وأكرم توفيق يخضع لفحص طبي

أفشة
أفشة

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء أن محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط الفريق تعافى بشكل نهائي من الإصابة في الرباط الخارجي للكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي التي انتهت بالفوز على نهضة بركان المغربي 2 / صفر في العاصمة القطرية الدوحة في 28 أيار/مايو الماضي.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء إن أفشة أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشعر بتجدد ألام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة.

وأضاف أن أفشة سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وبات جاهزا لمواجهة الترجي التونسي المقررة يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

كذلك أكد أبو عبلة على أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق جاهز تماما لمواجهة الترجي بعد أن تعافى من إصابته في الكاحل وشارك في مران الفريق الأخير بالقاهرة بشكل كامل دون أي شكوى من الإصابة.

وكشف أبو عبلة أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق سيخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته بكدمة قوية في الساق خلال مران الفريق أمس الثلاثاء بالقاهرة، وذلك للاطمئنان على حالته خاصة أنه تعرض لنفس الإصابة خلال معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.

وأوضح أن اللاعب خضع لفحص طبي بعد وصوله إلى تونس ولديه فرصة كبيرة في الانتظام في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي حال زوال ألام الكدمة.

أفشة الأهلي طاهر الترجي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:34 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes