×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 05:33 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
الأخبار

خطير .. الصحة العالمية تحذر من سلالة متحورة جديدة لـ كورونا تهدد أمريكا اللاتينية

الموجز

أعلنت منظمة الصحة العالمية (WHO) أن هناك "نوعًا جديدًا" لـ كوفيد 19 يطلق عليه اسم “لامبدا”، مثير للقلق، نتج عن تحور الفيروس، موضحة أنه مثل باقي الكائنات الحية، تتطور الفيروسات للبقاء على قيد الحياة، ما يجعل القضاء عليها أكثر صعوبة.

واشارت منظمة الصحة العالمية إلى أن منشأ الفيروس المتحور الجديد وهو في بيرو ويتعلق بـ 81 ٪ من الحالات المكتشفة منذ أبريل في البلاد. وقالت إنه تم اكتشافه لأول مرة في أغسطس 2020 وتم العثور عليه اليوم في 29 دولة وينتقل بشكل رئيسي في أمريكا الجنوبية، لاسيما في البلدان التي بها نسبة كثافة عالية ومنها بيرو وتشيلي والأرجنتين والإكوادور.

وأضافت المنظمة أيضًا إنه بعد مراقبة هذا المتغير، رأوا أن هناك زيادة محتملة في قابلية الانتقال ومقاومة الأجسام المضادة المعادلة.

ولم تنجح تشيلي في خفض حالات العدوى ولا تزال المستشفيات في أقصى طاقتها وأصبحت بيرو الدولة ذات أعلى معدل وفيات في العالم في نهاية مايو.

واشارت منظمة الصحة العالمية إلى أن الوضع مقلق لأن فيروس كورونا المستجد تسبب في الكثير من الأضرار لأمريكا الجنوبية ولم يتمكنوا من التعافي.

الصحة العالمية ـ سلالة متحورة جديدة ـ كورونا ـ أمريكا اللاتينية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:33 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB