الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:50 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

عاجل.. تعرف علي موعد القبض علي الفنان أحمد فلوكس

فلوكس
فلوكس

كشفت مصادر مطلعة أنه لم يتم القبض حتي الآن علي الفنان أحمد فلوكس بعد تأييد المحكمة الاقتصادية لحبسه سنة بتهمة سب وقذف سيدة أعمال وأكدت المصادر أنه فور تسليم الصياغة التنفيذية للحكم الصادر ضد الفنان أحمد فلوكس، سوف يتم ضبطه لتنفيذ الحكم الصادر ضده في سب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

وأيدت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية، الحكم الصادر بمعاقبة الفنان أحمد فلوكس، بالحبس لمدة سنة واحدة؛ لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت.

كما شمل الحكم، تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه؛ لوقف تنفيذ حكم الحبس، مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

nawy