×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 يوليو 2021 01:42 مـ 20 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

سلاف فواخرجى بفستان قصير فى أحدث جلسة تصوير لها عبر ”انستجرام”

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الفيديوهات "انستجرام".

وظهرت سلاف فواخرجي بإطلالة جذابة، تستعرض من خلالها جمالها، حيث ارتدت فستان اسود قصير لامع، مع لمسات المكياج المميز، وتركت شعرها الاحمر القصير منسدلا على كتفيها ما أثار إعجاب متابعيها.

وشاركت سلاف فواخرجي، في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "الكندوش" وهو عمل درامي من إخراج سمير حسين، وبطولة الفنان أيمن زيدان، والنجمة سلاف فواخرجي، كندة حنا، أيمن رضا، وغيرهم.

وتعرضت سلاف فواخرجي لحملة هجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بوستر مسلسل " شيكاغو" الذي ظهرت فيه بجرأة، حيث تظهر وهي تحاول ان تقبل بطل العمل.

مسلسل "شارع شيكاغو"، يشارك في بطولته إلى جانب فواخرجي، الفنان مهيار خضور وجوان خضر وآخرون، وهو من إخراج محمود عبد العزيز.

من ناحية أخرى، تنتظر سلاف فواخرجي عرض مسلسلها الجديد «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به للدراما المصرية بعد غياب سنوات، ويشاركها بطولته، الفنان حسين فهمي، نضال الشافعي، ميدو عادل، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح.

سلاف فواخرجي شارع شيكاغو خط ساخن

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:42 مـ
20 ذو الحجة 1442 هـ 30 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:34
الشروق 05:13
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:50
العشاء 20:18
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes