الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. ننشر القصة الكاملة لمرض عماد متعب

هو معشوق الجماهير من كل الأولان والانتماءت لذا نال قسطا وافرا من الحب وحملة تعاطف كبيرة، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام معه انه النجم عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد إعلانه السفر خارج مصر من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية.

من ماذا يعاني عماد متعب ؟

وفي الحقيقة لم يكشف عماد متعب عن أسباب معاناته بشكل دقيق، ولم يفصح عن نوع الفحوصات الطبية التي يجريها، لكنه قال في تصريح مقتضب « عندي بعض الأوجاع مش عارفلها سبب ».

وبلغ التعاطف مع عماد متعب وحجم الحملة التي أُطلقت شعبيًا للتعاطف مع هداف الأهلي ومنتخب مصر السابق، حدودا كبيرة إلى الدرجة الي أشاع فيها البعض إصابة عماد متعب بمرض مزمن أو بالغ الصعوبة وذلك على خلاف الحقيقة تمامًا، وفقًا لما أعلنه اللاعب والمقربون منه.

وقال متعب: إنه كان يعاني من بعض الحصوات التي سببت له آلامًا قبل ذلك وقام بإجراء عملية لتفتيتها، منذ فترة.

صورة عماد متعب على السوشيال ميديا

من يروجون أو يبالغون في الحديث عن مرض عماد متعب وخطورته يستخدمون صورة له أثناء وجوده ضيفًا في استوديو تحليلي بقناة أون تايم سبورت، بدا خلالها متعب منهكًا بعض الشيء.

وظهر متعب أثناء الحديث بنما ظهرت عيناه ذابلة بعض الشيء في غير طبيعتها، ما فتح الباب أمام تكهنات الكثيرين بخطورة ما يعاني منه عماد متعب.

وفسر متعب الأمر بعد ذلك من خلال تصريحات تلفزيونية قال فيها إن ظهوره بهذا الشكل يعود إلى إجراء عملية في عينه منذ فترة قصيرة.

حقيقة مرض عماد متعب

المفاجأة التي ساقها الإعلامي إبرهيم فايق على تويتر، هي أن عماد متعب لا يعاني من شيء في الأساس، وغير مصاب بأي أمراض.

وكتب إبراهيم عبر تويتر: « والله العظيم ك عماد متعب زي الفل ومعندوش أي حاجة.. أنا اتكلمت معاه أكتر من مرة بعد الحلقة.. مفيش حاجة فعلا والراجل مش مخبي حاجة على الناس، الكواليس في الفواصل كلها كانت ضحك وهزار ومفيش اللي الناس بتقوله، الراجل طلب مني أبلغكم شكره وتقديره الكبير على مشاعر الحب العظيمة دي»

رسالة عماد متعب

ووجه عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق رسالة الي لاعبي النادي الاهلي وجمهوره عبر حسابه علي موقع "انستجرام".

وظهر في الصورة لاعبو ونجوم النادى الأهلى يحملون تي شيرت القناص وعليه اسم متعب ورقم اللاعب عندما كان لاعبا بالفريق دعما له بعد ظهوره في إحدى القنوات الفضائية وإعلان معاناته من بعض الآلام خلال الفترة الماضية.

وكتب عماد متعب علي الصورة قائلا " شكرًا أخواتي وأصدقائي لاعبى النادي الأهلي وتمنياتي لكم بالتوفيق في المباراه القادمه وان شاء الله الفوز بالبطولة واحب ان اطمئن الجميع أنني بخير ولا اعاني من اي شيء يستدعي القلق ولكن الحمد لله علي حب الناس وشكرا علي دعواتهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.