الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أوليمبياد طوكيو .. المنتخب الأوليمبي يحسم موقف محمد صلاح و مصطفى محمد

كشف زغلول صيام المنسق الإعلامي لمنتخب مصر الأولمبي، عن تطورات موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، من الانضمام إلى الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر الأولمبي يستعد لخوض غمار منافسات أولمبياد طوكيو في 23 من شهر يوليو المقبل.

وقال صيام خلال تصريحات عبر قناة "الشمس" لبرنامج ملعب "البلدوزر": "مسألة انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد إلى المنتخب الأولمبي لم يتم حسمها حتى الآن".

وأضاف: "ليفربول متمسك باستمرار محمد صلاح معه، وجالطة سراي رفض أن نضم مصطفى محمد، ولكن هناك محاولات جديدة من أجل ضمهم".

وتابع: "الخريطة ستصبح واضحة المعالم للمنتخب الأولمبي بشأن قائمته في الأولمبياد بعد يوم 27 يونيو، وبعد حسم مشوار الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وأكمل: "شوقي غريب المدير الفني وضع خطتين للمرحلة المقبلة، وبالنسبة للاعبي الأهلي وبيراميدز سيتم حسم القرار بشأن مخاطبة كاف بتعديل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 يونيو".

وواصل: "هناك 3 لاعبين من كايزر تشيفز سينضمون إلى المنتخب الأولمبي الجنوب إفريقي، والجميع يبحث عن مصلحة منتخبه، وكايرز سيوافق على تعديل مباراة نهائي إفريقيا حال صعوده".

وأتم: "يوم 30 يونيو هو آخر موعد لإرسال القائمة الخاصة بكل المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو".

يُذكر أن منتخب مصر الأولمبي وقع في المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، بجانب الأرجنتين وإسبانيا واستراليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.