×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 24 أكتوبر 2021 08:22 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

بأنياب مرصعة بالماس.. كورتني كارداشيان تثير الجدل على منصات السوشيال ميديا

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

آثارت تجمة تليفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، الجدل على منصات السوشيال ميديا، وذلك تماشياً مع الاتجاه المتمثل في إضافة قشور الأسنان المرصعة والفريدة من نوعها، أضافت كورتني ، أكبر أخوات كارداشيان جينر، اثنتين منها إلى أسنانها الكلبية ، مما يجعلها تبدو وكأنها مصاصة دماء أنيقة تحب كل ما هو الماس.

اللافت للنظر أنه ربما كلفتها الأنياب المرصعة بالماس الكثير، لكن سعرها ، حتى الآن ، لا يزال مجهولاً.

هذا وشاركت كورتني ، 42 عامًا ، سلسلة من الصور علي موقع التواصل وتبادل الصور انستجرام تتحدث عن حبها للقشرة في الواقع ، تظهر بعض الصور أيضًا حبيبها ترافيس باركر.

في حين شوهدت في بعضها وهي تقف أمام الكاميرا وهي ترتدي حمالة صدر دانتيل سوداء عتيقة من Dior مع تفاصيل من الحرير الأخضر ، في حالات أخرى ، تم التقاطها وهي ترتدي الأنياب بفستان أسود قصير ذو حاشية غير متكافئة.
ليس كورتني هو كارداشيان الوحيد الذي يحب إكسسوارات الأسنان في السابق ، كانت شقيقتها الصغرى كيم كارداشيان أيضًا قد تباهت بشواية حجر بخت من الأوبال .

كما شاركت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال صورة لأسنانها ، مرصعة بالجواهر التي يعتقد أنها إضافة جديدة إلى مجموعتها من الإكسسوارات المجوهرات.

المثير أنه تم تصميم الشواية لتغطية ثمانية أسنان في فكها السفلي ، وتتميز بأحجار أوبال براقة مع اندفاعة من الألوان مثل الوردي والأزرق والأصفر والأخضر على كل سن. تم تحديد الأحجار الكريمة أيضًا بالماس ، مما يجعلها ملحقًا باهظ الثمن.

وتلقت العديد من التعليقات الساخرة علي السوشيال ميديا وكان ابرزها واكثرها تكررا علي الصور المنشورة علي الانستجرام “مصاصي الدماء" حيث تلقت كورتني اكثر من 15000 تعليق علي هذه الصور.

كورتني كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان أنياب مرصعة بالماس السوشيال ميديا

مواقيت الصلاة

الأحد 08:22 صـ
18 ربيع أول 1443 هـ 24 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes