الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فادى أيمن.. طالب الطب يفجر مفاجأة كبري بعد ” البراءة ” من تهمة التزوير

فادي أيمن
فادي أيمن

كشف الطالب فادي أيمن منصور، طالب كلية الطب جامعة القاهرة عن كواليس حل أزمته مع جامعة القاهرة و أعرب عن سعادته البالغة بحصوله على حقه في عودته للجامعة بعد اتهامه بتزوير الشهادة الثانوية ومنعه من دخول أحد الامتحانات، قائلًا: إحساس فظيع جدًا إن الواحد يحس إن كل تعبه ومجهوده انسحب منه فجأة»، موضحًا أنه لم يعلم أن الأمر سيتطور لاتهامه بالتزوير، «أول ما اتبلغت قولت أكيد فيه ورقة ناقصة، أو فيه مشكلة في شهادة ميلاد».

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، مع الإعلامية عزة مصطفى، الذي يُعرض على شاشة «صدى البلد»، أنه لم يتوقع اتهامه بالتزوير، ويكفي بالنسبة له بأنه اجتهد في الثانوية العامة من أجل الحصول على المجموع الذي جعله يلتحق بكلية الطب وهو 405.5 درجة، متابعًا: «أول ما اتبلغت حسيت إن تعب سنوات كتير راحت»، موجهًا الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني.

كما وجه طالب كلية الطب جامعة القاهرة، الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، كما وجه الشكر لوالده، «من غيره مكنتش هوصل لحاجة، هو اللي قام بالمجموع كله، بس أنا ليا طلب، أنا عاوز الناس اللي تسببت في هذه الأزمة وهذا الاختلاط يتم محاسبتهم حتى لا تحدث مع أي طالب آخر».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.