الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:33 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يفوز على المقاصة بهدف نظيف

الزمالك
الزمالك

حقق فريق الزمالك، فوزا مهما، على نظيره فريق مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة ٢٧ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليؤكد صدارته للمسابقة المحلية برصيد ٦١ نقطة في صراع المنافسة على اللقب مع منافسه التقليدي النادي الأهلي الذي يتبقى له العديد من المباريات المؤجلة بسبب ارتباطاته الإفريقية.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة ٧ مع بداية المباراة احتسبها حكم اللقاء سعيد حمزة على مدافع الفريق الفيومي عصام صبحي.

حاول لاعبو فريق مصر المقاصة تسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع أبناء القلعة البيضاء تصدى لكل الهجمات ببراعة لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف دون رد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.