×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 03:24 صـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

هنا شيحة تنسحب من لقاء تليفزيوني بسبب اعتزال شقيقتها.. تفاصيل مثيرة

هنا شيحا
هنا شيحا

اشعلت الفنانة هنا شيحة، بعد رفضها استكمال لقاؤها التليفزيوني عبر إحدى القنوات، على هامش فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، إثر توجيه سؤال لها من مذيعة البرنامج حول حقيقة اعتزال شقيقتها حلا شيحة للفن؟

وكانت الفنانة هنا شيحة، المتواجدة حاليا في محافظة أسوان، باعتبارها عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، لاقت تساؤلات كثيرة حول ما تم تداوله مؤخراً عن اعتزال حلا شيحة، التي عادت مؤخرا لعالم التمثيل بعد اعتزال عدة سنوات، وارتداءها غطاء الرأس والنقاب.

واضطرت هنا شيحة، لإلغاء كل اللقاءات الإعلامية التي جرى تحديدها لإجرائها على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك بعد تكرار سؤال واحد من بعض وسائل الإعلام حول شقيقتها، وانفعلت على بعضهم بقولها: أنا فنانة وفي مهرجان عن الفن، جايين تسألوني عن أختي ليه؟، مش هسجل مع حد، ومش هسمح لأي حد يسألني عن حياة أختي وحياتي الشخصية والأسرية.

واعتكفت هنا شيحة اليومين الماضيين داخل غرفتها بالفندق الذي تقيم فيه بأحد الفنادق بأسوان، ورفضت الظهور أو المشاركة بأي ندوات، بعدما شعرت بحالة كبيرة من الغضب بسبب تكرار السؤال حول شقيقتها.

وقررت هنا شيحة كسر عزلتها التي فرضتها على نفسها والخروج من غرفتها خلال الساعات الماضية، ووافقت على إجراء لقاء فني مع أحد البرامج، واشترطت قبل الحوار عدم التطرق بأي شكل لشقيقتها حلا شيحة أو أي شئ يتعلق بحجابها أواعتزالها.

وخلال اللقاء فوجئت هنا شيحة، بسؤال عن الشائعات التي تلاحق شقيقتها حلا، وانفعلت هنا بشدة، ونزعت الميكروفون ورفضت استكمال اللقاء، وفور خروجها رددت بعض الكلمات الغاضبة منها: هو إيه مفيش غير إخواتي وحياتهم.. أنا جاية هنا اتكلم عن بيتنا ولا إيه.

هنا شيحا حلا شيحا مهرجان أسوان الدولى

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:24 صـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes