×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 03:03 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
كورة وملاعب

نادي القرن.. لاعب عالمي يعلن رغبته في الانضمام إلي الأهلي

سيرينو
سيرينو


كشف جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي عن حلمه باللعب مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه يحاول تقريب وجهات النظر بين الناديين للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.


وكان سيرينو قريبًا من الأهلي خلال الفترة الماضية، قبل أن يصدر نادي صن داونز بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله فشل التفاوض بسبب المقابل المادي.

وقال سيرينو خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون تايم": "عقدي مع صن داونز ينتهي بعد موسمين، وننتظر الاختيارات التي أمامي لكي أرى هل سأجدد أم لا".

وأضاف: "الانضمام للأهلي سيكون أفضل خيار بالنسبة لي، هو أكبر نادي في إفريقيا وعلى المستوى الدولي له تاريخ كبير، وستكون خطوة كبيرة إذا توصلنا لاتفاق".


وتابع: "المفاوضات الموسم الماضي كانت صعبة، ولكن أتمنى أن تكون أسهل هذا الموسم، وأكافح من أجل ذلك وأحاول ترتيب اجتماع مع مجلس الإدارة، ونصل إلى اتفاق مرضي لجميع الأطراف، لأنه حلم بالنسبة لي أن أنضم للأهلي".

وأردف: "لا يوجد أي اتصال حاليًا من الأهلي، وأنا أحترم فريقي، لكن قبل ذلك كان هناك اتصال من الوسطاء، وأدعو الله أن تكون المفاوضات مرنة أكثر مع صن داونز".

وواصل: "لا أنشغل بموضوع السن، لأن لياقتي البدنية جيدة جدًا، ولا أشعر أن سني كبير، لأنني أعمل على نفسي بشكل جيد".

وبسؤاله ما هو سبب تمسكك بالنادي الأهلي تحديدًا، أوضح: "لأنه أفضل نادي في القارة، ويظهر مستواه في كل البطولات التي يخوضها، بالإضافة إلى تاريخه الكبير، وهذا ما يدفعني أن أطمح لارتداء قميصه، وأنتظر تحقيق حلمي باللعب له".

عن علاقته بـ موسيماني مدرب الأهلي، قال: "علاقتي طيبة معه ولكن منذ فترة لا نتواصل، هو من أحضرني من بوليفيا إلى جنوب إفريقيا وكنا منسجمين سويا".

وحول المباراة النهائية التي تجمع بين الأهلي وكايزر تشيفز، قال: "ستكون كبيرة جدًا، ولكن لا أستطيع التنبؤ بشيء، وأتمنى التوفيق للفريقين".

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز، يوم 17 من شهر يوليو المقبل، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "معجب باللاعب الذي يشارك في الوينج الأيسر في الأهلي، ولكن لا أتذكر اسمه".

وأتم: "لا أحلم بالاحتراف في أوروبا حالياً، أنا لم يعد لدي أمل في ذلك مثل الماضي، كان لدي الفرصة أن ألعب في إمريكا اللاتينية، ولكن حاليا عمري تقدم وفرصتي قلت للعب في أوروبا

لاعب عالمي الأهلي سيرينو

مواقيت الصلاة

السبت 03:03 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB