الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا محمود ياسين تحتفل بمليون متابع على ”فيس بوك” وهذه رسالتها لجمهورها

أحتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين بتخطي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حاجز المليون متابع وحرصت أن توجه رسالة شكر وتقدير لجمهورها لدعمهم المستمر لها، حيث كتبت قائلة: "صفحتي على الفيس بوك وصلت لمليون متابع شكرًا جزيلًا أصدقائي

الأعزاء ودابمًا منورين صفحتي بحبكم".

من جانب آخر شاركت رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الطاووس" الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي حيث تناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.