الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم شبراوي يعتزم افتتاح فرع لشركة بيتل العالمية للتمور في مصر

بيتل العالمية
بيتل العالمية

يعتزم رجل الأعمال كريم شبراوى افتتاح مجموعة محلات بتيل العالمية للتمور الفاخرة والشيكولاتة لأول مرة في مصر ، ويعد هذا واحد من ضمن مشاريع شركة شاه القابضة للتطوير في مصر .

تعد هذه الخطوة اقتحاما جديدا لشركة شاه القابضة المشهورة بالاستثمار في السياحة والاستيراد والتصدير والعقارات وغيرها من المجالات الاستثمارية والتي ستنضم لها قريبا واحدة من أكبر الماركات العالمية للتمور والشيكولاتة .

تأسست مجموعة بتيل عام ١٩٩٢ ومقرها الرئيسي بالمملكة العربية السعودية، وتم افتتاح أول متجر لها في دبي، ثم توسعت في ١٥ فرع أخر بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومتاجر عدة في دول الخليج المختلفة و أسيا وأفريقيا و أوروبا .

ولم تقتصر منتجات بتيل علي التمور والشيكولاتة وحسب إنما اشتهرت أيضا بالمعجنات والفواكه المسكرة حيث تبيع بتيل أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من التمور، بما في ذلك تمور الخضر وتمور خولاس وتمور مادول وتمور سيجاي وتمور عجوه.

يذكر أن رجل الأعمال كريم الشبراوى هو أحد رجال الأعمال العاملين بقطاع السيارات، كما أنه من المستثمرين بمجال السياحة وهو مقيم بدولة الامارات حاليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.