الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بلجيكا يرفض الحديث عن مستقبله بعد الخروج من ”يورو 2020”

بلجيكا
بلجيكا

رفض المدير الفني للمنتخب البلجيكي لكرة القدم روبرتو مارتينيز الحديث عن مستقبله بعد خروج المنتخب من ربع نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) عقب الهزيمة من نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف مساء أمس الجمعة في ربع نهائي البطولة.

وقال مارتينيز الإسباني/47 عاما/، بعد المباراة، وهو هادئ للغاية كعادته:" يصعب عليَّ في الوقت الراهن أن اتحدث عن شيء آخر سوى الهزيمة وخروجنا من البطولة الأوروبية".

جاءت هذه التصريحات ردا على سؤال حول ماذا ينتظر مارتينيز مع المنتخب البلجيكي مستقبلا، وذلك في إشارة إلى بطولة دوري الأمم الأوروبية وبطولة كأس العالم 2022.

كان مارتينيز تولى مهمة تدريب المنتخب البلجيكي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، بعد مسيرة احترافية درب خلالها سفانسيا سيتي وويجان واتليتيك وإيفرتون.

وأضاف مارتينيز:" اللحظة لا تزال حديثة للغاية ولا أريد أن اقول شيئا انفعاليا، وما أريده حاليا هو أن ألقي نظرة إلى الوراء على البطولة وأن اقول إن اللاعبين لم يرتكبوا خطأ، بل على العكس بذلوا كل ما في وسعهم للوصول بنا إلى أبعد حد ممكن".

وتجدر الإشارة إلى أن مارتينيز تولى تدريب المنتخب خلفا للبلجيكي ارك فيلموتس، بعد أكثر من نصف قرن اقتصر خلاله تدريب المنتخب البلجيكي على البلجيكيين والهولنديين فقط.

ويستمر عقد مارتينيز مع المنتخب البلجيكي حتى 2022، وقد أبدت عدة أندية في الدوري الإنجليزي اهتمامها لفترة طويلة بالحصول على خدماته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.