الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال ينتظر عرض أغنية ”أم أحمد”

حمادة هلال
حمادة هلال

ينتظر الفنان حمادة هلال عرض أغنيته الجديدة «أم أحمد»، المقرر طرحها عبر قناته بـ «اليوتيوب» والمنصات السمعية والإلكترونية، خلال الأيام المقبلة، لتكون أولى أعماله عقب مسلسل المداح، الذي عرض في رمضان الماضي.

الأغنية الجديدة، من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف الذي يتعاون معه للمرة الرابعة، منهم كليب أغنية اشرب شاي.

تعد الأغنية من الأغانى الوطنية، وأن اختيار اسم «أم أحمد» يعتبر دلالة يصف فيها حال مصر، مؤكدًا أن الأغنية ستكون جامعة لكل مصر والمصريين.

وأشار «هلال» إلى أن الأغنية، كان من المقرر العمل عليها منذ أكثر من عام، ضمن حملة إعلانية، ولكنه قرر طرحها حاليًا حتى لا تستهلك مفردات الكلمات كلها التي ستكون مفاجأة في الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية: «أم أحمد في البلكونة.. أقول طفلة صغنونة.. بتزغزط ويا جارتنا للي قدروا يفرحونا»

شارك حمادة هلال، خلال السباق الرمضاني بمسلسل «المداح»، وحقق نسب مشاهدة عالية، وأثنى الجميع على دوره.

مسلسل «المداح» من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.