الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مزة صلاح الجديدة.. معلومات لا تعرفها عن النجمة الهندية التى التقت بمحمد صلاح فى الجيم

دينا وصلاح
دينا وصلاح

لفت نجم كرة القدم ومنتخب مصر ولاعب ليفربول الحالى محمد صلاح، الأنظار من خلال صور انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، مع الممثلة الهندية وملكة جمال الهند في بريطانيا دينا أوبال في الجيم.

ونشرت أوبال الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، و علقت على لقائها بنجم منتخب مصر قائلة " في الجيم مع أفضل لاعب في العالم".

وعلى مدار الساعات الماضية تصدرت دينا أوبال مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها مع محمد صلاح.

وإليك كل ما تود معرفته عن دينا أوبال التي ظهرت مع نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول في الجيم.

دينا أوبال هي نجمة إنجليزية ذات أصول هندية وحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، وهي من مواليد ميدلزبره في بريطانيا، في 30 يناير 1989، أي أن عمرها 32 عاما.

وكانت الممثلة الإنجليزية دينا أوبال أيضا واحدة من رفقاء المنزل في Brother Big ، وإحدى المتسابقات في، Factor Fear 5 Khiladi ke Khatron.

ولفتت تقارير إخبارية إلى أن والد أوبال توفي بسبب السرطان عندما كانت طفلة، وانتقلت إلى ميدلاندز عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، حيث عاشت في قرية صغيرة مع أمها التي لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة والدها.

شاركت أوبال في عدد من الأفلام السينمائية، والتي ساعدتها على الحصول على لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة ، وتعمل أوبال في الوقت الحالي على إدارة عدد من الشركات المختلفة.

يتابعها أكثر من 500 ألف شخص من جميع أنحاء العالم، والتقى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب، الممثلة الهندية دينا أوبال في الجيم أثناء مرانه الصباحي اليوم، السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة