×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:48 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة عاجلة إلي طلاب الثانوية العامة

عوض تاج الدين
عوض تاج الدين

ناشد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، طلاب الثانوية العامة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال تاج الدين، في تصريحات خاصة لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إن وزارة التعليم قامت بالتعاون مع وزارة الصحة بعمل عدة إجراءات لحماية طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات من فيروس كورونا.

وأضاف أن الوضع الحالي في تحسن ملحوظ حيث انتهت ذروة الموجة الثالثة لكورونا في مصر، مشيرا إلى أن أعداد الإصابات والوفيات تتناقص بشكل مستمر، منوها بأن مصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تسعى لتوفير كل أنواع اللقاحات.

وحول تأثير لقاحات كورونا على المتحور "دلتا"، قال مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة "نحن نتابع حاليا ونرصد تأثير اللقاحات، لكن حتى هذه اللحظة جميع الشركات المنتجة بالإضافة إلى التجارب الإكلينيكية تؤكد فعالية اللقاح وتأثيره على المتحور (دلتا)".

عوض تاج الدين الثانوية العامة

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:48 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق