الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة عاجلة إلي طلاب الثانوية العامة

عوض تاج الدين
عوض تاج الدين

ناشد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، طلاب الثانوية العامة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال تاج الدين، في تصريحات خاصة لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إن وزارة التعليم قامت بالتعاون مع وزارة الصحة بعمل عدة إجراءات لحماية طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات من فيروس كورونا.

وأضاف أن الوضع الحالي في تحسن ملحوظ حيث انتهت ذروة الموجة الثالثة لكورونا في مصر، مشيرا إلى أن أعداد الإصابات والوفيات تتناقص بشكل مستمر، منوها بأن مصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تسعى لتوفير كل أنواع اللقاحات.

وحول تأثير لقاحات كورونا على المتحور "دلتا"، قال مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة "نحن نتابع حاليا ونرصد تأثير اللقاحات، لكن حتى هذه اللحظة جميع الشركات المنتجة بالإضافة إلى التجارب الإكلينيكية تؤكد فعالية اللقاح وتأثيره على المتحور (دلتا)".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة