الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وأنا مالى يا لمبى.. كواليس لا تعرفها عن ”مشهد العروسة” الأبرز فى حياة سحر كامل

سحر كامل
سحر كامل

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة سحر كامل، والتي اشتهرت بالأدوار الكوميدية في معظم أعمالها.

وأعلن الخبر الفنان محمد علي رزق الذي كتب على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل، وعرفتني أعمل إيه، وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج، وأول واحدة مسكت جنبها سكربت، وقعدت تحفظني وتفهمني".

الفنانة سحر كامل التي رحلت عن عالمنا اشتهرت بدور عروسة اللمبى في فيلم "الناظر" لعلاء ولى الدين وخاصة من خلال آفيه" وانا مالى يا لمبى" وسبق وكشفت عن كواليس مشهدها الشهير في الفيلم، خلال لقاء سابق لها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وأكدت سحر كامل إن المشهد كان يتضمن رقصها وشرب المخدرات ولكنها قررت إضافة أشياء للشخصية حتى ظهرت بهذا الشكل لافتة إلى أن المخرج شريف عرفة وصفها بأنها موهوبة لغاية.

وشاركت الراحلة سحر كامل في قرابة 70 عملا، كان من بينها مسلسل «واكلينها والعة» في 2017، ومسلسل «أرض النفاق» 2018، مع شريف رمزى ومى سليم، وتغيبت عن العمل الفنى منذ 3 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.