الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:12 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يعقد جلسة هامة مع جهازه المعاون.. تعرف على التفاصيل

كارتيرون وجهازه المعاون
كارتيرون وجهازه المعاون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عقد جلسة مع جهازه المعاون، خلال الأيام المقبلة، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

ويجتمع كارتيرون مع جهازه المعاون، لتحديد ملامح المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق حصل على إجازة لمدة 11 يوم، عقب تأجيل مباراة غزل المحلة التى كان مقررا لها أمس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدورى.

ويرغب المدير الفني للزمالك، فى تقييم جميع اللاعبين عن مشوارهم مع الفريق هذا الموسم، لتحديد قائمة الراحلين عقب نهاية الموسم الحالى.

ويسلم كارتيرون قائمة لاعبي الزمالك، الذى يرغب فى رحيلهم عن الفريق إلى إدارة النادي، لتبدأ الإدارة فى توفيق أوضاع هؤلاء اللاعبين ما بين الإعارات أو البيع النهائى، وإعادة تسويقهم ودخول البعض فى صفقات تبادلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة، في التاسعة مساء يوم 3 أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ28 من بطولة الدورى الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy