الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سحب4.037 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى

سحبت الأجهزة المعنية 4.037 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، منذ انتهاء المهلة المحددة فى 30 مارس الماضى.

ويسهم الملصق الإلكترونى فى وضع نظام آلى لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، إذ يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكل أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

ويساعد هذا الملصق فى التعرف على السيارات التى انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلًا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكترونى بما يضمن سرعة ضبطها.

كما يتيح الملصق الإلكترونى إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.