رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:25 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

الجيل الذهبي لإيطاليا يحلم بلقب يورو 2020

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

أعرب الجيل الذهبي للمنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 1982 عن تمنياته بالتوفيق للجيل الحالي للازوري في مواجهته أمام إنجلترا مساء اليوم الأحد على استاد ويمبلي في نهائي يورو 2020.

وقال الحارس الأسطوري دينو زوف في خطاب مشترك مع أبناء جيله لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" اليوم "الأزوري في هذه الأسابيع رأينا فيكم الكثير من أنفسنا ومن تاريخنا ، من خلال شجاعتكم ، شغفكم ، روح العمل الجماعي، استعادة الاتزان بعد الفترات الصعبة".

وتوج المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم في 11 تموز/يوليو 1982 بالفوز على ألمانيا 3 /1 في المباراة النهائية في مدريد.

وتابع الخطاب "شكرا لكم للسماح لنا باستعادة كل هذا ، بجعلنا نشعر بالحيوية والشباب وعدم الخوف مجددا".

وقال أبطال الجيل الذهبي "عليكم التحلي بالشجاعة ، الحلم بالمستقبل الذي بإمكانكم تحقيقه ، والآن أذهبوا إلى لندن وأبذلوا قصارى جهدكم ، مثلما تفعلون دائما".