×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 28 نوفمبر 2022 11:06 مـ 5 جمادى أول 1444هـ
هبة مجدى تتألق في أحدث جلسة تصويرالداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة ”كلنا واحد ” حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022أدهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل ”الليله الاخيرة”ضبط ثلاثة أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىفيدرا تكشف كواليس قبلة أحمد زكى التي وافقت عليها حماتهاالتعليم العالي: ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهدوزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يعقدان اجتماعًا لمُناقشة نقل التجربة اليابانية في التعليم الفني والتكنولوجيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق مصنع الطوخي التعليمي للابتكار وريادة الأعمالسلمى الحسيني.. قصة احدى بطلات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الألمانية بالقاهرةانطلاق امتحانات الميد تيرم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهليةإطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة٤ وزراء يبحثون إنشاء محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش
كورة وملاعب ملاعب عالمية

استقبال رئاسي وجماهيري للمنتخب الإيطالي بعد إنجاز يورو 2020

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

احتفل الإيطاليون بحماس بإنجاز المنتخب الوطني المتمثل في التتويج بلقب يورو 2020، في الوقت الذي حظى فيه اللاعبون باستقبال الرئيس سيرجيو ماتاريلا ورئيس الوزراء ماريو دراجي أمس الاثنين.

وقال ماتاريلا "اليوم ليس يوم الخطابات ولكن التصفيق والامتنان".

وأضاف "الليلة الماضية كنتم تستحقون الفوز لأنكم كنتم أمام اثنين من العراقيل الكبرى، اللعب على ملعب المنافس في استاد مثل ويمبلي والهدف المبكر الذي يدفع أي شخص للاستسلام"، في إشارة إلى الهدف الذي سجله لوك شاو في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

وحصل لاعبو المنتخب الإيطالي والمدرب روبرتو مانشيني على صورة فوتوغرافية مع ماتاريلا في وجود كأس يورو 2020.

وقال مانشيني "إنه لشرف أن أتواجد هنا ، هذا الفوز دليل على أنه عندما تؤمن عائلتك بما تقوم به ، تستطيع مطاردة حلم ، نهدي هذا الفوز للإيطاليين الذي بات بإمكانهم الأخير الاحتفال معنا".

وبعد لقاء الرئيس ماتاريلا توجه الفريق الإيطالي إلى قصر شيجي ، حيث التقوا رئيس الوزراء دراجي.

وقال دراجي "اليوم الرياضة تعيش لحظة خالدة في تاريخ الأمم، اليوم أنتم من حقق التاريخ ، من خلال روحكم ، وخدماتكم ، وأهدافكم وتصدياتكم".

ونظر دراجي إلى الحارس جيانلويجي دوناروما وقال "ياله من إنقاذ".

وخرج الآلاف إلى الشوارع في مختلف المدن بعد فوز منتخب إيطاليا على نظيره الإنجليزي 3 /2 بركلات الجزاء الترجيحية على استاد ويمبلي مساء الأحد، ليحصد لقبه القاري الثاني.

وتم إشعال الألعاب النارية وغنى المشجعون ورقصوا بعد تصدي دوناروما لضربة الجزاء الحاسمة لإنجلترا.

وتجمع الكثير من المشجعين في موقع "كولسيوم" الشهير وفي ساحة بياتزا دل بوبولو وسط روما لمشاهدة المباراة على شاشات عملاقة.

وفي طريقهم لمقابلة الرئيس، رحب الآلاف من المشجعين باللاعبين والجهاز الفني واصطف المشجعون في شوارع العاصمة الإيطالية أمس الاثنين لمشاهدة حافلة الفريق وهي في طريق العودة.

واستغرقت رحلة الفريق وقتا أطول من المعتاد حيث سارت الحافلة ببطء في شوارع المدينة وتوقفت عدة مرات.

منتخب إيطاليا المنتخب الإيطالي كأس أمم أوروبا يورو 2020

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:06 مـ
5 جمادى أول 1444 هـ 28 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB