الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 05:14 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان خطير بشأن حالة ياسمين عبد العزيز

ياسمين
ياسمين

كشف حاتم شومان الطبيب بالمسشتفى الذي تتلقى فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، العلاج، أن حالتها مرضية ولا وجود لأي تأثير غير طبي مثل السحر الأسود أو غيره.

وقال «شومان»، في تدوينة له عبر صفحته على «فيس بوك»: «عشان الفتي والهبد اللي داير، دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبه مستقرة عندنا في المستشفى».

ولفت إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في كامل وعيها، والمسألة مجرد وقت وسوف تغادر المستشفى: «كفاية هري وإشاعات، وادعوا لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم».

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من ياسمين عبدالعزيز عن أن الفنانة استعادت وعيها مرة أخرى بعد غيبوبة استمرت 16 ساعة، داخل العناية المركزة التي لم تغادرها حتى الآن، منذ دخلتها بعد تعرضها لغيبوية نتيجة خطأ طبي.

وأكد المصدر أن حالة «ياسمين» في الوقت الحالي مستقرة، وتعرفت على كل من حولها، مشيرا إلى تواجد زوجها الفنان أحمد العوضي وأشقائها وابنيها سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى بصفة دائمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy