الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مجدي لـ أسماء أبو اليزيد: ”المستقبل فاتحلك أحضانه لأنك موهوبة”

أحمد مجدي وأسماء أبو اليزيد
أحمد مجدي وأسماء أبو اليزيد

أشاد الفنان أحمد مجدي بموهبة صديقته الفنانة أسماء أبو اليزيد ووجه لها رسالة خاصة من خلال حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث قام بنشر صورة جديدة لها على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "أسماء مش بس ممثلة عندها قدرة كبيرة على التعبير زي ما بيتفق الجميع كمان هي إنسانة حساسة وبتراعي كل الناس اللي حواليها بالإضافة إلى أنها مهتمة بالإخراج والتصوير وعندها عين مميزة المستقبل فاتحلك أحضانه يا أسماء وأتمنى أفضل موجود في الصورة".

من جانب آخر شارك أحمد مجدي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "قصر النيل" الذى دارت أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، وجسدت دينا شخصية كاميليا ضمن الأحداث، وهي متزوجة برجل يتعرض للقتل في بداية العمل، فتضطر للزواج بشقيقه وتقبل أن تكون زوجة ثانية، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل زوجها ورحلة أخرى في البحث عن حقها في الميراث.

يشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.