الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:28 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة الإثارة اللبنانية.. قمر تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصور مختلفة

قمر
قمر

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، صور جديدة لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها من أمريكا.

وخطفت قمر، الأنظار اليها بإطلالة جريئة، مرتدية توب مكشوف الظهر والكتفين باللون الاسود، ونسقت معه بنطال مموه، نال اعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت قمر على خصلات شعرها الأسود المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الناعمه الهادئة و الغير مبالغ فيها.

وعلقت علي الصورة "في الحياة سنعرف كل شخص نقابله له دور .. البعض يختبرنا والبعض يحبنا .. والبعض يعطينا درسا.. والبعض نتأسف على معرفتنا بهم.. واهمهم من يخرج احلا ما فينا .. وفي المدارس عندما كنا صغار يعلمونا الدرس ثم يختبرونا اما في الحياة ف تختبرك ثم تعلمك الدرس #قمر"

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر أغنية "Kiss My Lips"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب"، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها.

وشاركت قمر مؤخرا فى فيلم "حملة فرعون" وجسدت من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.

"حملة فرعون" مأخوذ عن قصة فيلم «العظماء السبعة» التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم "شمس الزناتي" فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.

فيلم "حملة فرعون" من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.