الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بأوامر بيبو و موسيماني.. الأهلي يستغني عن ”كابتن الفريق”.. واللاعب يعلن الاعتزال

الخطيب و موسيماني
الخطيب و موسيماني


يبحث كابتن الأهلي سعد سمير عن عدة عروض بعد أن تم إبلاغه باستغناء الفريق عنه بأوامر من بيتسو موسيماني المدير الفني.
وقال مصدر قريب من سعد أنه يدرس الاعتزال في النادي الأهلي بدلا من استكمال المشوار في نادي أخر.

وقالت مصادر أن قائمة الراحلين عن الموسم الكروي الجديد بجانب سعد تضم : الظهير الأيسر محمود وحيد، المهاجم والتر بواليا، ولاعب وسط الملعب محمود وحيد، والمهاجم مروان محسن، ولاعبي الوسط كريم نيدفيد وناصر ماهر، والمهاجم جونيور أجايي”، حيث رفض النادي الأهلي دخول أي من هؤلاء اللاعبين في مفاوضات بشكل خاص عن طريق وكلائهم وأن يكون التفاوض مع لجنة التعاقدات بشكل مباشر

وكان النادي الأهلي قد استقر على قائمة الراحلين من صفوف الفريق الكروي الأول للفريق، وذلك بعد الاجتماع الذي تم بين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وبين لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عبر الهاتف من أجل الحديث النهائي عن التفاصيل الخاصة بقائمة الراحلين النهائية بعد التعديل.


وناقشت كل الأطراف مقترحاتها عبر التقنيات الحديثة “فيديو كونفرانس” من أجل تحديد قائمة اللاعبين الراحلين في ظل تواجد موسيماني في جنوب إفريقيا لقضاء عطلة قصيرة قبل أن يعود مرة أخرى إلى صفوف الأهلي لانطلاقة الفترة المقبلة الهامة بعد حصد الصفقات الذهبية في الصفوف الحمراء.

وكانت هناك العديد من المناوشات بين لجنة التخطيط والمدير الفني، ما جعل الكابتن “بيبو” يتطلع إلى اتخاذ قرار جديد ونهائي بإعادة غربلة وهيكلة لجنة التخطيط ودراسة أن يكون لها دوراً آخراً استشارياً لمنع اختلاف وجهات النظر الدائم.



.


ويريد النادي الأهلي أن يحقق أعلى استفادة ممكنة من التعاقدات التي حصل عليها الفريق، بالإضافة إلى تحقيق استفادة مادية من قبل اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن صفوف القلعة الحمراء سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة لموسم أو اثنين على أقصى تقدير.

من جهة أخرى، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ فرمان جديد من العيار الثقيل من شأنه أن يثلج صدور اللاعبين، وذلك من خلال مد الراحة السلبية التي منحها للاعبين لمدة 3 أيام إضافيين، وذلك من أجل إراحة المتواجدين حالياً خارج قائمة المنتخب الوطني، ومنح الآخرين دفعة قوية وإبعادهم عن الإصابات خلال الفترة المقبلة التي سوف تشهد انطلاقة قوية للموسم على شتى الأصعدة.

وسافر الجنوب إفريقي إلى مسقط رأسه من أجل قضاء عطلته إثر انتهاء بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، حيث سافر ومازال يخطط ويدرس كيفية حل العديد من الأزمات على الصعيد الدفاعي، مشدداً في آخر تصريحاته على أنه سوف يبحث عن الأخطاء الدفاعية التي تجعل الفريق في عرضه دائمه لاهتزاز شباكه، خاصة في الأوقات الأخيرة الحاسمة من المباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.