×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:25 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد حادث المول.. سمية الخشاب توجه نصيحة لجمهورها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على التعليق على حادث مول سيتي ستارز، حيث سقطت فتاة من الطابق السادس وتُوفيت في الحال، ووجهت سمية الخشاب نصيحة لجمهورها، ومتابعيها بعدم التفكير في الانتحار مهما حدث من أسباب، مشيرة إلى أن الحادثة أوجعت قلبها.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات تويتر، قائلة: حادثة سيتي ستارز وجعتلي قلبي، حبايبي اوعوا أي مشكلة أو موقف أو حدث فحياتكم يخليكم تفكروا في الانتحار، كل مشكله لها حل ومفيش حاجه نهايه العالم.

كما كتبت في تغريدة أخرى: ياريت لما حد يقول لكم أنه بيفكر في الانتحار تحتضنوه ومتستهتروش بكلامه وتحاولوا تنبهوا حد من أهله أو القريبين منه عشان وقتها بيكون محتاج دعم نفسي ولازم يتلحق قبل فوات الآوان.

كما وجهت سمية الخشاب نصيحة للأباء قائلة: قسوه بعض الاباء والأمهات اللي معندهمش وعي كافي تجاه ابناءهم وخصوصًا بعد النتائج الدراسيه بتكون نتائجها كارثيهة...بطلوا تهينوا وتأذوا ولادكم وبلاش الكلام اللي زي أنت فاشل، وموتي نفسك عشان عواقب الكلام ده بتتسبب في مصايب وهيبقي ذنبهم في رقبتكم.


وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، هو مسلسل موسى، والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2021، حيث كانت تجسد شخصية فتاة تسمى حلاوتهم، والتي تتزوج من محمد رمضان خلال أحداث العمل.

ومسلسل موسى، بطولة عدد من الفنانين، ومنهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، رامي وحيد، فريدة سيف النصر، عبير صبري، ضياء عبد الخالق، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

سمية الخشاب موسي عبير صبري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:25 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes