الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب جنوب أفريقيا يكشف سر استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبيا

أكد البلجيكي هوجو بروس المديرالفني لمنتخب جنوب إفريقيا أن استبعاده للنجم بيرسى تاو جناح النادي الأهلي من قائمة اللاعبين النهائية لمباراتي إثيوبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم جاء بسبب الاصابة وقال: "بيرسي مصاب، هذه هي المشكلة".

وأضاف مدرب جنوب افريقيا : "لقد تعرض لإصابة في المباراة ضد غانا وعاد إلى الأهلي ولم يتدرب ولم يلعب".

وتابع هوجو: "بدأ التدريب يوم الجمعة الماضي لذا اتصلت به في الأسبوع الماضي ورحبت به وتساءلت عما حدث، فقال لي أنه مصاب وسأبدأ التدريبات يوم الجمعة التي مرت قبل 3 أيام، لذا اعتقد أن تاو ليس جاهزًا".

وأكمل تصريحاته: "إذا كنا سنستدعي بيرسي تاو إلى المنتخب، يجب أن يشارك، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لكن لا يمكننا المخاطرة بذلك، فكرت في استدعاءه ووضعه على مقاعد البدلاء ولكن تراجعت لأنه قد يتعرض للإصابة إذا شارك كبديل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.