الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دولة عربية تُسجل 2401 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 2401 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، و 3795 حالة شفاء، و 45 وفاة بالفيروس.

ومن ناحية أخرى، أحيا عراقيون شيعة، اليوم الثلاثاء، مراسم "أربعينية الإمام الحسين"، في ظل إجراءات أمنية مشددة بمحافظة كربلاء جنوب البلاد.

وبحسب وسائل إعلام عراقية شهدت المحافظة على مدار أكثر من أسبوعين تدفق أعداد كبيرة من العراقيين الشيعة لإحياء الأربعينية، سيرا على الأقدام.

وسمحت السلطات العراقية لنحو 80 ألفا من الزوار الإيرانيين، وآخرين من الدول العربية والأجنبية، بالمشاركة في إحياء المراسم.

ونشرت السلطات العراقية الآلاف من عناصر القوات الأمنية والعسكرية والأجهزة الاستخبارية على شكل أطواق أمنية في المحيط الخارجي لحدود محافظة كربلاء مع المدن المحيطة وفي داخل حدود المحافظة، بمشاركة مروحيات الجيش، لتأمين الحماية للزوار.

كما أوكلت القيادات الأمنية لغرفة العمليات الأمنية مراقبة الأوضاع في محافظة كربلاء عبر مئات الكاميرات لرصد حركة الزوار ومنع أي خروقات أمنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.