الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أعادت للمصريين خاصة وللعرب عامة العزة والكرامة

وزير التموين : حرب أكتوبر ستظل مصدر فخر واعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة.

الدكتور علي المصليحي
الدكتور علي المصليحي

بمناسبة انتصارات أكتوبرالمجيدة وفي ذكري الانتصار العظيم ال48 لنصر ‏أكتوبر المجيد هنأ الدكتورعلي المصليحي وزيرالتموين ‏والتجارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ‏القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة احتفالات اكتوبر المجيدة وقال الدكتورعلي المصليحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية في تهنئته أن حرب أكتوبرستظل مصدر فخر ‏واعتزاز من الشعب المصري لقواته المسلحة وأشار إلى أن حرب أكتوبر ‏ستظل مصدر اعتزاز للمصريين خاصة والعرب عامة لأنها أعادت الحق إلى ‏أصحابه. ‏

كما بعث الدكتورعلي المصليحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية ببرقية تهنئة إلى وزيرالدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي ‏أعرب فيها عن دوام التقدم للقوات المسلحة.‏

ووجه الدكتورعلي المصليحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية التحية لشهدائنا الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ ‏علي تراب الوطن في الحرب والسلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.