الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسألة وقت.. بيان وداع من موسيماني بعد ”قرار الأهلي”

موسيماني
موسيماني

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن حقيقة رحيله عن الأهلي وعلق على بيان إدارة النادي مؤخرا باستمراره مع الفريق لنهاية تعاقده دون زيادة راتبه.

كتب موسيماني تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الجمعة تعليقا على البيان: شكرا جزيلا لإدارة الأهلي، كل الأطراف سعداء وفي حالة رضا بعد الاجتماع الأخير الذي جمع بيننا».

أضاف: مستمرون جميعا بكامل طاقتنا وتركيزنا لإنهاء العقد الحالي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وأتم بيتسو موسيماني رسالته ملمحا إلى إمكانية تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، قائلا: إن شاء الله، قد نرغب في التفاوض مجددا لتجديد هذا التعاقد، فالأمر كله مسألة وقت.

يذكر أن موسيماني تولى مسؤولية الأهلي في الأول من أكتوبر العام الماضي، وقاد الفريق لتحقيق اللقب القاري مرتين على حساب الزمالك في نهائي 2020 ثم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي هذا العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.