الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل إطلاق فيلمها الجديد.. سلمى حايك تشوق جمهورها بإطلالة من السبعينيات

سلمى حايك
سلمى حايك

قبل إطلاق فيلمها الجديد، قررت النجمة العالمية ​سلمى حايك، تشويق ​ متابعيها من خلال إطلالة من السبعينيات وهي تسير في شوارع هوليوود متوجهة الى الأستوديو لتسجيل حلقة حول فيلمها الجديد «Eternals»، مع الإعلامي جيمي كيميل.

علمًا أن سلمى حايك قررت العودة إلى السينما بفيلم عن الأبطال الخارقين، استعانت في اطلالتها بأزياء بطابع جلد الفهود.

ومن جانب آخر، طرحت شركة مارفل فيديو ترويجي جديداً لفيلم الأبطال الخارقين Eternals، الذي يكشف عن لقطات جديدة عن الفيلم الذي من المقرر عرضه يوم 5 تشرين الثاني المقبل بصالات السينما.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم يتحدث عن مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين، على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلي ​فيلم Eternals​، ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو ودون لي تشان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.