الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يعقد اليوم .. تعرف على أهم الملفات المطروحة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

يعقد المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعه الدوري اليوم الأحد بجامعة عين شمس بحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

ومن المنتظر أن يناقش المجلس عدداً من الملفات الهامة من بينها انتظام الدراسة في الجامعات بعد أسبوعين من مرور العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 كذلك موقف حملات التطعيم للطلاب بلقاح كورونا كذلك الأساتذة والعاملين بالجامعات.

كما يناقش المجلس الأعلى للجامعات وضع الكتاب الإلكتروني في النظام الدراسي بعد تعميمه هذا العام كذلك موقف الكليات من تعديل لوائحها لتعميم نظام الساعات المعتمدة كنظام دراسي.

وأعلن المجلس الأعلى للجامعات خلال جلسته الماضية بجامعة حلوان أن الجامعات جاهزة بكافة السيناريوهات حال فرض طوارئ جديدة من جائحة فيروس كورونا وعودة الجامعات للنظام التقليدي في الدراسة وهو الحضور إلى الكليات.

كانت العملية التعليمة بالجامعات شهدت انتظاما من أول يو دراسة 9 أكتوبر الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.