×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:14 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
صحة وجمال

تعرف على وصفات سحرية لعمل أكلات للبرد

الفاصوليا
الفاصوليا

من المعروف لدى الجميع أن سبب انخفاض درجة الحرارة يشعر الأشخاص بالبرد الشديد لذلك يمكن تناول 12 نوع طعام تشعر الأشخاص بالدفء.

ومنها الآتي:

= الكرنب.. من الأطعمة التي تمنح الجسم الطاقة اللازمة، ولا شيء يعادل رائحته في ليالي الشتاء الباردة، أو على مائدة الغداء، مع الاعتذار لكل أطباء الأنظمة الغذائية، لكن هذا هو الواقع، "سفرة" تقدم لك طريقتين لتقديم الكرنب، والاستعانة به ضد درجات الحرارة المنخفضة.

الطريقة الأولى مع الشيف شيربيني، وهي المتعارف عليها مصريًا: "محشي الكرنب بالبط"، شاهدي، ونظن أن إحساسًا بالجوع سيداهمك، ثم رغبة في التنفيذ.


طريقة أخرى للكرنب من سفرة، صحيح أنها معتمدة على خلطة المحشي، لكنها ستقدم بطريقة لم نعتد عليها من قبل، وهي الكرنب بالكريمة، مع أميرة شنب، اتبعي الخطوات وأخبرينا عن تجربتك.

= البطاطا.. خير رفيق، ما عليك إلا غسلها ثم وضعها في الفرن، وإن أردت مزيدًا من الاختلاف والتميز الأولى مع صنية البطاطا الحلوة، من مطبخ أميرة شنب والثانية بإضافات سالي فؤاد واختياراتها من الموز والشوكولاتة الغامقة، في هذا الفيديو.

= الشوفان.. يرتبط في أذهاننا بالأنظمة الغذائية القاسية، لكن هذا لا يمنع كونه طعامًا مليئًا بالطاقة، جربي معنا هذه الوصفات التي لا تنظر للشوفان باعتباره ضمن قائمة الأطباء، والأولى مع سالي فؤاد من "حلو وحادق" وكرات الطاقة.

أما الوصفة الثانية فهي الأعلى من حيث القيمة الغذائية، بإضافة الجزر، وهي من مطبخ سالي فؤاد أيضًا.

= الفاصوليا البيضاء.. جربيها معنا بطريقتك، أو بطريقة "على قد الإيد"، المهم أن تكون موجودة على مائدتك لمواجهة البرد القارس.

وصفات سحرية لعمل أكلات للبرد أطعمة الكرنب البطاطا الشوفان الفاصوليا البيضاء

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:14 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 08 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes