الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

عفاف شعيب تشارك في حكاية ”اتفاق بينا” من مسلسل ”زى القمر ”

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تشارك الفنانة عفاف شعيب فى مسلسل "زى القمر"، من خلال حكاية "اتفاق بينا"، الذى يتم عرضه حاليا.

ومن المقرر أن تبدأ عفاف شعيب تصوير العمل على أن يتم عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وتعد تلك المشاركة هي الثانية لها في مسلسل زي القمر بعد أن شاركت في بطولة حكاية واحد في المية.

حكاية واحد فى المية من كانت من بطولة صابرين وعفاف شعيب، ومن إخراج أحمد شفيق، وجسدت فيها صابرين دور كفيفة.

وكانت الفنانة عفاف شعيب، هاجمت النجم محمد رمضان وذلك خلال حلقتها في برنامج "حروف الجر" الذي يبث عبر محطة "نجوم إف إم".

قالت عفاف شعيب: "محمد رمضان شاركني العمل في مسلسل (دوران شبرا) وكان هادئا ومنطويا ومليئا بالآمال والطموحات، ويجلس طول الوقت في غرفته، كما كان يهوى تقليد أحمد زكي، مؤكدة أنه موهوب لكنه سلك طريقا آخر لا ترضى عنه، وكانت تتمنى أن يستغل حب الناس له للسير في اتجاه آخر يقود من خلاله الشباب إلى القيم والأخلاقيات والسلوكيات الجيدة".

وكشف عفاف شعيب عن قائمة الفنانين الذين شاركت في انطلاقتهم إلى النجومية، مؤكدة أن قائمة الفنانين تضم محمد رمضان وآثار الحكيم، إلى جانب محمود حميدة الذي رشحته للمشاركة في فيلم "الإمبراطور" مع أحمد زكي، وكذلك ليلى علوي التي كانت طالبة وتنبأت لها بالنجاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.