الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:05 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة تعلق على عرض مسرحية ”رحلة الست” بموسم الرياض

لطيفة
لطيفة

حرصت الفنانة لطيفة، على التعليق على عرض مسرحية "رحلة الست" بموسم الرياض، حيث أعادت نشر تدوينة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "‏كم أتمنى من كل قلبي أن يصدح هذا العرض التاريخي في مهرجان قرطاج، وفي كل المهرجانات بل وفي العالم كله بعد موسم الرياض".

وكان تركي آل الشيخ قد كتب: "‏تشمل التذكرة دخول البوليفارد.. اليوم بدأ عرض رحلة الست لكوكب الشرق أم كلثوم.. لا تفوتونه".

وشهدت النسخة الثانية من فعاليات موسم الرياض 2021 أمس الخميس عرض مسرحية "رحلة الست" لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك بعد أيام من عرض مسرحية "العندليب" التي قدمت في شكل استعراضي غنائي قصة حياة عبد الحليم حافظ.

وعرضت مسرحية "رحلة الست" على مسرح بوليفارد ميوزك ووصل سعر التذكرة شامل الضريبة لـ500 ريال.

مسرحية "رحلة الست" عبارة عن بانوراما غنائية تحكي قصة حياة كوكب الشرق (أم كلثوم) منذ نعومة أظافرها، حيث نعيش معها في قطار يجسد لنا محطات حياة أم كلثوم ورحلتها مع الحياة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.