×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 10:58 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
صحة وجمال

فقط في يو واحد.. تعرفي على طريقة تبيض المناطق الحساسة

تبيض المناطق الحساسة
تبيض المناطق الحساسة

يعلم الجميع أن تبيض المناطق الحساسة بيوم واحد يعتبر أمراً مستحيلاً، إلا أن تغير لون المناطق الحساسة يرجع إلى العديد من العوامل كارتداء الملابس الضيقة، او الإحتكاك الدائم، او بسبب عدم الترطيب باستمرار و الإهتمام بالنظافة الشخصية.


كما يمكن تبيض المناطق الحساسة بيوم واحد فقط بإستخدام المواد الكيميائية، والتي لها العديد من الآثار الجانبية ، وتكون فعاليتها لوقت قصير و تجعلها أكثر قتامة مع الوقت وتسبب ردود فعل تحسسية .

ولهذا نستعرض طرق تبيض المناطق الحساسة بيوم واحد:


= عصير ليمون

ويتم خلط عصير الليمون مع بعض الماء مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه برفق على المناطق الحساسة. اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ثم اشطفيه. اغسليه بالماء الفاتر.

= بياض البيض

ويمكن لخفق بياض بيضة حتى تصبح رغوية. ثم نقوم بوضع العجينة باستمرار على المناطق الحساسة. بمجرد أن يجف نقوم بشطفه بالماء البارد.

= الصبار

نخلط ملعقة صغيرة من جل الصبار مع رشة من الكركم، ثم ضعي المعجون على المناطق الحساسة، و اتركه لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر وامسحي، تكرر هذه الخطوات 3 مرات في اليوم


= زيت جوز الهند والعسل

وفي وعاء يتم خلط ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل ، وتسخينها في الميكروويف لمدة 20 ثانية ، ضعي المزيج على المناطق الحساسة ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم قم بإزالة المزيج باستخدام ماء الورد.

= اللبن الرائب

ونحضر بعض اللبن وكرة قطنية، قم قومي بغمس الكرة القطنية في الحليب وتطبيقها برفق على المناطق الحساسة لمدة خمس عشرة دقيقة على الأقل. يعمل اللبن الرائب كعامل مقشر يزيل اسمرار الجلد.

= الخيار والصبار

ويتم سحق الخيار واصنعي عجينة غنية من الخيار والصبار ، يم ثومي بوضعها على المناطق الحساسة لمدة 15 دقيقة، ويتم شطفها بالماء البارد.

= الزبادي

ويتم تدليك المناطق الحساسة بالزبادي لمدة 5-7 دقائق. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

= خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار

قومي بصناعة عجينة من خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار، ثم قومي بوضع الخليط على المناطق الحساسة التي ترغبين في تفتيحها واتركيها لبعض الوقت. بعد ذلك ، اغسليه بالماء البارد واتركيه حتى يجف بشرتك.

= البطاطس

لتفتيح المهبل ، اقطعي البطاطس ولفيها في حركة دائرية حول المناطق الحساسة، وتعتبر البطاطس من المبيضات الطبيعية التي تمكنها من تفتيح المنطقة المصابة.

= زيت الزيتون

ويتم تدليك المناطق الحساسة بزيت الزيتون واتركيها طوال الليل. لا يساعد هذا العلاج في تفتيح البشرة فحسب ، بل يقلل أيضًا من التجاعيد وينعم البشرة.

تبييض المناطق الحساسة حيلة سحرية لتفتيح المناطق الحساسة البشرة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:58 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes